الاصدقاء الدائمين

اهلا بكم فى منتدانا
 
الرئيسيةالبوابة*التسجيلدخول

شاطر | 
 

 قاتل سوزان تميم يتراجع عن اتهام هشام طلعت مصطفى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بيدو
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 2080
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 03/05/2008

مُساهمةموضوع: قاتل سوزان تميم يتراجع عن اتهام هشام طلعت مصطفى   السبت سبتمبر 20, 2008 11:10 am

مؤكداً حصوله على نصف مليون دولار من بريطاني ..سوزان تميم

محيط : أكدت مصادر مطلعة أن محسن منير السكري المتهم بقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم غيَّر أقواله أمام السلطات المصرية، نافياً تورط شخصية مصرية بارزة في تحريضه على الجريمة.

وقالت المصادر وفقا لما ورد بجريدة "الجريدة" الكويتية :" إنه قام بالجريمة لحساب شخص عربي يحمل الجنسية البريطانية مقابل 500 ألف دولار، في وقت أعلن زوجها شكوكه في الطريقة التي تتم بها التحقيقات مع المتهم مطالباً بنقله فوراً إلى دبي ".

وقالت مصادر مطلعة :"إن الأقوال الجديدة للسكري تبرئ ساحة الملياردير المصري والقيادي في الحزب الحاكم هشام طلعت مصطفى ".

وفي السياق نفسه ، جددت شرطة دبي أمس الاحد، مخاوفها من كثرة تردد شائعات عن وفاة أو انتحار قاتل تميم، في مصر، في وقت علمت "الجريدة" أن المتهم السكري نُقل إلى مستشفى قصر العيني وسط القاهرة قبل يومين، لوجود اضطرابات في الدورة الدموية لديه، ورجحت هذه المصادر أن يكون السبب هو امتناع المتهم عن تعاطي المواد المخدرة منذ اعتقاله.

وأجرت شرطة دبي اتصالاً بضباطها الـ(6) الموجودين في القاهرة الذين نفوا واقعة إقدامه على الانتحار، وقالوا :" إن أجهزة الأمن في دولة القاتل شددت إجراءاتها الأمنية حول المكان المحتجز فيه، ووصفوا ما تناقلته بعض الوكالات بأنه شائعات ".

وعلمت "الجريدة" بأن المتهم السكري ميسور مادياً ، بالنظر إلى أنه سبق وحصل على تعويض مادي كبير بعد تعرضه للخطف في العراق أثناء عمله مع شركة "عراقنا" للاتصالات.

وقال اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي بالنيابة :" إن الأجهزة القضائية في دبي تابعت سير التحقيقات التي تتم في دولة القاتل "، مشيداً بنزاهة هذه التحقيقات .

وأضاف اللواء مطر أن الأجهزة القضائية تعترف بأنه لا أحد فوق القانون، وسيتم ضبط أي متورط في القضية ، وأن التحقيقات مستمرة بالتعاون مع الأجهزة القضائية في دولة القاتل ودبي.

من ناحيته ، أكد كمال يونس المستشار القانوني المصري ومحامي القتيلة سوزان أنه يتابع سير التحقيقات التي تتم في دبي ، مشدداً على أن هناك تعتيماً إعلامياً غير مسبوق بشأن هذه التحقيقات ، ورجح أن تحمل مفاجآت جديدة.

وأوضح كمال أن هناك تخوفاً شديداً في دبي من تكرار واقعة مقتل الفنانة تميم، لأن منطقة الصفوح التي وقع فيها الحادث يقيم فيها عدد من الشخصيات المهمة، وهناك استغراب من كيفية اختراق القاتل هذا المكان وتنفيذه الجريمة بهذه الصورة وخروجه من البلاد، على الرغم من تحديد هويته بعد 5 ساعات من ارتكابه الواقعة.

وأضاف كمال أنه المحامي الوحيد الذي يملك توكيلاً رسمياً من الفنانة تميم، وأنه كان يتابع جميع قضاياها منذ عام 2004، لاسيما قضية زوجها عادل معتوق، وأنه سيتقدم بطلب رسمي للحصول على هذه التحقيقات التي تتم مع السكري عن طريق مكتب النائب العام المصري.

وعلى جانب آخر، وفي بيان حاد اللهجة ، طالب عادل معتوق "زوج الفنانة المقتولة " الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي بسرعة تسلم القاتل الموجود في مصر، وناشده ألا يسمح للأيادي الخفية بتغطية الجريمة من خلال إخفاء القاتل، وطمس المعطيات الثابتة والصحيحة، حفاظاً على حسن سير العدالة، ووصولاً إلى توقيف كل من يثبت ضلوعه مهما علا شأنه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shaysh.montadarabi.com
 
قاتل سوزان تميم يتراجع عن اتهام هشام طلعت مصطفى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الاصدقاء الدائمين :: المنتدى الفنى :: اخبار الفنانين :: اخبار المشاهير والفنانين-
انتقل الى: