الاصدقاء الدائمين

اهلا بكم فى منتدانا
 
الرئيسيةالبوابة*التسجيلدخول

شاطر | 
 

 تهديد عمرو دياب بالطرد من منزله والحجز على بيته

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك الليل



عدد الرسائل : 12
تاريخ التسجيل : 07/08/2008

مُساهمةموضوع: تهديد عمرو دياب بالطرد من منزله والحجز على بيته   الأحد أغسطس 10, 2008 6:27 pm

الفنان عمرو دياب يفاجأ برجال تنفيذ الاحكام يطالبونه بالحجز على منقولات قصره الكائن في القاهرة، بعد صدور حكم قضائي نهائي ضده يطالبه بسداد مبلغ 700 الف جنيه
<table width="100%"><tr><td></TD></TR></TABLE>
فوجئ الفنان عمرو دياب برجال تنفيذ الأحكام يطالبونه بالحجز على منقولات قصره الكائن بطريق مصر الاسكندرية الصحراوي، بعد صدور حكم قضائي نهائي ضده يطالبه بسداد مبلغ 700 ألف جنيه لصالح المنتج محسن جابر، بعدما فسخ عمرو تعاقده معه، قبل الارتباط بشركة "روتانا" .

فقد حكمت احدى المحاكم المصرية على عمرو بوجوب دفع مبلغ 700 ألف جنيه لمحسن جابر هي رسوم عقد صلح ابرم مؤخرا في المحكمة بين الطرفين، بعدما أصر جابر من جانبه على قيد جميع المبالغ المالية المنصوص عليها في العقد الذي جمعه بالنجم الشهير خلال فكرة إنتاج شركته "عالم الفن" لألبومات عمرو الغنائية.

وتجاهل عمرو تنفيذ الحكم، إلا أنه فوجئ ذات صباح بـ"محضرين" يطرقون باب قصره للدخول، والحجز على منقولات تعادل المبلغ المطلوب.

من جانبه، قام محامي عمرو دياب برفع دعوى قضائية يختصم فيها وزير العدل بصفته ومحسن جابر، للدفع بأن هناك خطأ في الحكم، لكن في الجلسة الاولى من نظر الدعوى لم يحضر محامي عمرو، فتم شطبها. فقام محاميه بإعادة قيدها مرة اخرى، وتم تحديد جلسة أخرى لمناقشة القضية، لكن المحامي لم يحضر أيضا، فتم شطب الدعوى مرة ثانية وبشكل نهائي.

كان محسن جابر قد قام مؤخرا بتوجيه إنذار إلى عمرو دياب على يد محضر، يطالبه فيه بعدم اذاعة أغنيات قامت بإنتاجها شركته داخل الحلقات التي يعتزم إذاعتها، ويحكي فيها مشوار حياته.

وكان عمرو قد قام بفسخ تعاقده مع شركة "عالم الفن" قبل أن ينتقل إلى "روتانا"، وهو ما تسبب في حدوث خلافات بينه وبين محسن جابر.

وقال جابر: "أرسلت إنذارا إلى عمرو دياب على يد محضر، حتى لا يستخدم أي أغان من إنتاج "عالم الفن" في برنامجه الجديد، لأن هذه المصنفات ملك "عالم الفن"، ولا يصلح استخدامها إلا بعد إذن الشركة، خاصة وأن هذا البرنامج تجاري".

وهدد باللجوء إلى القضاء لو أقدم دياب على بث حلقات برنامجه متضمنة أغان من إنتاج شركته، وقال: "من البداية أرسلت له إنذارا، ولا بد أن يجتمع مع الشركة قبل استخدامها لمعرفة عدد الاغنيات المستخدمة، وغيرها من التفاصيل لتحديد المبلغ المطلوب".
صور عمرو دياب تجدونها من خلال البوم الصور متعوا ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تهديد عمرو دياب بالطرد من منزله والحجز على بيته
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الاصدقاء الدائمين :: المنتدى الفنى :: اخبار الفنانين :: اخبار المشاهير والفنانين-
انتقل الى: