الاصدقاء الدائمين

اهلا بكم فى منتدانا
 
الرئيسيةالبوابة*التسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماذا قال سعد الصغير عن الرئيس حسني مبارك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بيدو
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 2080
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 03/05/2008

مُساهمةموضوع: ماذا قال سعد الصغير عن الرئيس حسني مبارك   الأربعاء يوليو 30, 2008 6:37 pm


شن المطرب الشعبي سعد الصغير هجوما حادا على كل المسؤولين عن الشائعة التي مست صحة الرئيس حسني مبارك والتي آثارت جدلا واسعا في الآونة الأخيرة .


وذلك في برنامج " باباراتزي" الذي يذاع على قناة "مودرن تي في" وقد فوجىء الصحفي والإعلامى أيمن نور الدين مقدم البرنامج بوصف سعد لما فعله المسؤولين عن الشائعة بأنه يعد( قذارة) وتمادى سعد بقوله ( الي عمل كده سخيف وابن سخيفة ) .


وأكد سعد أنه يعتبر الرئيس محمد حسني مبارك بمثابة والده وذلك لأن الذي لا يعرفه أحد أن أبيه محمود حنفي عبد العزيز كان طيار ملاح في سلاح القوات الجوية في حرب 1973 عندما كان حسني مبارك لم يزل بعد قائدا للقوات الجوية , وأن والده الراحل لطالما حكى عما كان يفعل حسني مبارك مع كل أفراد السلاح وكيف كان يعاملهم معاملة حسنة ويعتبر الجميع أشقاءه وأبناءه بلا تفرقة. ويتذكر سعد عندما أصيب أبيه في رأسه فى حرب أكتوبر , وعرض لأول مرة صورة لوالده بالزي العسكرى . وصرح سعد " ابويا مات من عشر سنين ووحشني قوي وكل أمنيتى دلوقتى اني ابوس وأحضن الريس مبارك " !


ولم يكتف سعد بالحديث في باباراتزي عن الرئيس مبارك بل حكى عن إبنه جمال مبارك , قال سعد : "أنا لعبت ماتش كوره قدام جمال مبارك وجبت جونين قدامه عشان يعرف اني حريف , وكنت بصراحة مكسوف اسلم عليه عشان كنت خايف ان جمال مبارك يشوف اني لابس شراب بلونين مختلفين لولا طارق علام شجعني ورحت سلمت لقيته انسان بسيط ومتواضع وابن بلد ."

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shaysh.montadarabi.com
 
ماذا قال سعد الصغير عن الرئيس حسني مبارك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الاصدقاء الدائمين :: المنتدى الفنى :: اخبار الفنانين :: اخبار المشاهير والفنانين-
انتقل الى: